طباعة الملفات والبروشورات 

تعد البروشورات والملفات من أكثر المطبوعات شيوعاً حول العالم، وتستخدم للعديد من الخدمات. هناك العديد من أنواع وأشكال البروشورات والفلايرات مثل البروشورات بمقاس A4 وبمقاس A5 أو المطوية طوية واحد أو عدة طويات، مثل قائمة الطعام أو الفلايرات الإعلانية. يمكن طباعة البروشورات والفلايرات كوجه واحد أو كوجهين، ويستخدم عادةً ورق الكوشيه المصقول لطباعة البروشورات، يمكن أن تكون سماكاته بين 130 – 200 جرام. 

أما بالنسبة للملفات أو الفولدرات، فتكون عادةً بمقاسات A3 و A4. وتكون بسماكات أقوى من البروشورات ما بين ٢٠٠ – ٣٠٠ جرام من ورق الكوشيه المصقول. يمكن أيضاً طباعة الملفات طباعة داخلية وخارجية، ويمكن أيضاً إضافة جيب داخلي لحفظ الأوراق من السقوط، أو إضافة جيب مع فتحة صغيرة لوضع الكرت الشخصي داخله عند تقديم الملف. 

السلوفان واليو في سبوت. 

لجعل الملفات أكثر متانة، يمكننا إضافة طبقة من السلوفان عليها بعد الطباعة. يأتي السلوفان بشكل عام بنوعين – لامع أو مطفي. السلوفان اللامع شديد اللمعان، ويجعل الألوان تبدو مشرقة ونابضة بالحياة حقًا. أما السلوفان المطفي يعطي إحساس ناعم حقاً، لكن يمكن أن يغمق الألوان قليلاً. هناك خيارات أخرى للسلوفان (مثل اللمسة الناعمة، والسلوفان ضد الخدش) على الرغم من أنها باهظة الثمن. إذا كنت حقًا بحاجة إلى إبهار شخص ما – اطلب مننا مزيدًا من المعلومات.

إذا اخترت السلوفان المطفي، فيمكنك إضافة ورنيش لامع متباين على عناصر تأتي لإضافة تأثير على مناطق معينة (مثل شعارك أو صورك). وهذا ما يسمى أشعة اليو في الموضعية (يو في سبوت). إنه يضيف قليلاً على التكلفة، لكنه يجعلك تبرز حقًا من بين الحشود.